تقنية التوجه-العام™ من UFX( يو اف اكس ): اجعل التجربة حقيقية

يقدم جميع الوسطاء الذين يتمتعون بمستوى عالٍ من الكفاءة بعض ميزات التداول الاجتماعي، أو جدولاً زمنيًا لأحداث السوق، أو رسالة لتحديث الأخبار. وتسهم هذه الأدوات في إشراك العملاء بشكل مستمر وتتيح لهم متابعة أحدث المعلومات، فضلاً عن أنها تساعدهم على اتخاذ قرارات مميّزة بشأن استراتيجيات التداول الشخصية.

احتل UFX.com موقع الصدارة في السوق من خلال تقديمه لتقنية التوجه-العام™. هذه الميزة مضمّنة في منصة التداول عبر الإنترنت. وهي تقدّم للمستخدمين لمحة عامة حول أحداث السوق، وبيانات مجمعة بشأن بعض السندات المختارة فضلاً عن توصيات التداول. يوفر ذلك للمتداولين عرضًا شاملاً لما يحدث في السوق، مما يتيح لهم الحصول على معلومات محدّثة في الوقت الحقيقي مع تحرك العملات والسلع والأسهم صعودًا وهبوطًا.

في هذا العالم المتنقل بشكل متزايد، من المهم أكثر من أي وقت مضى أن تكون على دراية باتجاهات السوق في الوقت الحقيقي. لا يريد العملاء الانتظار حتى الثلاثاء لفتح صفقة في زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي إذا كان السوق يتحرك بسرعة لصالحهم يوم الاثنين. تلبي UFX(يو اف اكس) هذه الحاجة من خلال تمكين التنبيهات في الوقت الحقيقي لأنشطة السوق. وبهذه الطريقة، يمكن إعلام العملاء بتحركات السوق والأحداث المهمة وقت وقوعها. وعلاوة على ذلك، يتيح بث التوجه-العام™ للمستخدمين التداول من خلال نافذة التنبيهات مباشرةً، دون الحاجة إلى الخروج من المنصة أو تحديث الشاشة – تتم عملية التداول بالكامل من هناك.

كيف يعمل هذا الأمر في بيئة التداول الحقيقية؟ لنفترض أنك تريد فتح صفقة دولار أمريكي/ين ياباني. قبل أن تضغط على الزر “شراء” في منصة UFX(يو اف اكس)، ستتلقى إشعارًا بأن زوج العملات هذا يشهد زيادة حاليًا في الصفقات المفتوحة من قبل المتداولين الآخرين. ويمكن أن يعني ذلك ارتفاع سعر زوج العملات هذا، وبناءً على ذلك ربما تقرر بيعه بدلاً من ذلك.

يُعد التقرير الشهري لوظائف القطاع غير الزراعي (NFP) مؤشرًا مهمًا لأداء الاقتصاد الأمريكي. عند صدور تقرير وظائف القطاع غير الزراعي (NFP)، قد يتسبب في تحرك الدولار الأمريكي والمؤشرات الأمريكية بشكل سريع. وعادةً ما يفضّل المتداولون اغتنام هذه الفرصة. يظهر الإعلان عن تقرير وظائف القطاع غير الزراعي في تقنية بث التوجه-العام™ من UFX، وبالتالي يستطيع المستخدمون معرفة مدى تأثير هذا التقرير على السوق ويطبقونه على الاستراتيجيات الخاصة بهم.

وفي نهاية المطاف، فإنك تتحمل مسؤولية القرارات التي تتخذها كمتداول. ترى UFX(يو اف اكس) أنه كلما ازداد مقدار المعلومات المتوفرة في متناول يدك، كلما ازدادت قدرتك على اتخاذ قرارات مستنيرة بشكل أفضل.

Comments are closed.