تحاليل وتوصيات الفوركس الأسبوعية من UFX.COM – الأحد 26 مارس, 2017

هذه بعض الأحداث المالية الرئيسية التي حدثت في الأسبوع الماضي وكيف أثرت هذه الأحداث على أسواق العملات والسلع.
ارتفع قليلا زوج العملات EUR/USD بنسبة 0.14%, مغلقا الأسبوع عند 1.0798 دولار. انخفض زوج العملات GBP/USD بنسبة -0.38% مغلقا الأسبوع عند سعر الصرف 1.2473 جنيه استرليني.
وكان الذهب قد إرتفع عند نهاية الأسبوع الماضي, زيادة بنسبة 0.13% وأغلق عند عند وصوله قيمة 20,575.00. وإرتفع مؤشر النفط الخام بنسبة 0.57% مغلقا عند 47.97 للبرميل.
انخفض مؤشر داو جونز بنسبة -0.06% يغلق بقيمة 20,575.00. إس وبي ارتفع بنسبة 0.20%, يغلق بقيمة 2,344.75. وأخيرا, ارتفع مؤشر ناسداك بنسبة 0.19%, ليغلق الأسبوع بقيمة 5,825.74.

خروج المملكة المتحدة البريطانية من قمة القادة الأوروبيون
مع خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي, اجتمع الاقدة الاوربيون في ايطاليا يوم السبت للتأكيد على الشعور بالوحدة بين حكوماتهم.
لقد كانت غائبة بشكل ملحوظ رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي. لأنها شعرت بأن وجودها لم يكن ملائما. وعلى الرغم من انه قد يكون هنالك خلاف حول كيفية المضي قدما في الإتحاد الأوروبي بمجرد أن تصبح المملكة المتحدة عضواً مشاركاً, فقد إتفق الجميع على إستمرار الدعم المالي والسياسي.

شركة تسلا تبدأ بقبول أوامر أسطح شمسية للأسقف
يوم الجمعة, أعلن المدير التنفيذي ايلون موسك لشركة تسلا بأن الشركة سوف تبدأ بقبول أوامر أسطح شمسية للأسقف, إبتداء من أبريل هذا. تسلا لديها بالفعل قائمة إنتظار متزايدة من مشترين اللذين عبروا عن ثقتهم في أن تصلح الشركة رائدة في السوق في تصنيع أسطح الطاقة الشمسية.

هذا هو ملخصنا للعناوين الرئيسية المالية من الأسبوع الماضي.
نحن نأمل أن تكون قد إستمتعت بمراجعة هذا الأسبوع. ابق على إتصال مع UFX (يو اف اكس) بينما سوف نقوم بإطلاق أخبار تداول جديدة تضم أحدث أخبار السوق. تأكد من من أنك على سجلت الدخول الى حسابك في UFX.COM لجميع احتياجات التداول الخاصة بك.
مركز دعم التداول من UFX (يو اف اكس) يتمنى لك أسبوع تداول ناجح.

Comments are closed.