تحاليل وتوصيات الفوركس الأسبوعية من UFX.COM – الأحد 2 أبريل, 2017

هذه بعض الأحداث المالية الرئيسية التي حدثت في الأسبوع الماضي وكيف أثرت هذه الأحداث على أسواق العملات والسلع.

سجل زوج اليورو/الدولار الأمريكي تراجعًا طفيفًا بنسبة -0.21%, ليختتم الأسبوع عند 1.0652 دولار.

سجل زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي ارتفاعًا طفيفًا بنسبة 0.66%، ليختتم الأسبوع عند 1.2550 جنيه إسترليني.
ارتفع الذهب منذ إغلاق السوق الأسبوع الماضي بنسبة 0.26% ليغلق عند 1,251.20 دولار. ارتفع النفط الخام بنسبة 0.50%، ليغلق عند 50.60 دولار للبرميل.
اختتم مؤشر داو جونز الأسبوع على انخفاض بنسبة 0.27%, ليغلق عند 20,604.00. وتراجع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.22%، ليغلق عند 2,359.25. وأخيرًا، انخفض مؤشر ناسداك بنسبة 0.04%, ليختتم الأسبوع عند 5,911.74.

تخطيطات بريكسيت تبدأ رسمياً
يذكر أن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي قد سجلت حدثًا تاريخيًا سياسيًا يوم الأربعاء من خلال إثارة المادة 50، حيث أبلغت رئيس المفوضية الأوربية دونالد توسك رسميًا باعتزام إنجلترا الانسحاب من الاتحاد الأوروبي. يبدأ الإشعار الرسمي الآن بعملية تستغرق عامين من مفاوضات انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والتي تجرى بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

خطط “علي بابا” للحصول على “موني جرام”
قدمت Ant Financial، وهي شركة تابعة لمجموعة علي بابا، عرضًا في يناير لشراء موني جرام الدولية. وفى يوم الجمعة، طلب عضوان من مجلس النواب الأمريكى إجراء تحقيق كامل فى الصفقة. ويرجع هذا الطلب إلى مخاوف إدارة ترامب بشأن الأمن القومي الأمريكي، حيث أن عملية الشراء ستمنح شركة صينية إمكانية الوصول إلى النظام المالي الأمريكي.

هذا هو ملخصنا للعناوين الرئيسية المالية من الأسبوع الماضي.
نحن نأمل أن تكون قد إستمتعت بمراجعة هذا الأسبوع. ابق على إتصال مع UFX (يو اف اكس) بينما سوف نقوم بإطلاق أخبار تداول جديدة تضم أحدث أخبار السوق. تأكد من من أنك على سجلت الدخول الى حسابك في UFX.COM لجميع احتياجات التداول الخاصة بك.
مركز دعم التداول من UFX (يو اف اكس) يتمنى لك أسبوع تداول ناجح.

Comments are closed.